كيف تبني باك لينك عالية الجودة؟

كيف تنشئ بك لينك عالية الجودة؟

احد أهم الأمور في عالم التدوين و من اجل مسيرة جيدة في عالم السيو و رفع عدد زوار موقعك الروابط الخلفية-الباك لينك-. كما تعرفون جميعا الباك لينك هي روابط تشير إلى موقعك من مواقع أخرى وبناء روابط خلفية جيدة و ذات جودة عالية احد أهم الأمور لتقوم بتثبيت جذورك وحفر اسم لك و لمحتواك في اللعبة.على كل حال إيجاد الوسائل المناسبة لبناء باك لينك فعالة و مفيدة لموقعك احد أصعب الأمور التي ستواجهها في مسيرتك في عالم التدوين التي أتمنى شخصيا أن تكون موفقة.
في البداية سوف نباشر بتقديم تعريف مختصر للباك لينك و ما الدور الذي تلعبه. من هنا بإمكانكم توجيه مجهوداتكم لبناء باك لينك باستخدام طرق مبتكرة و فعالة و هذا ما سيكون بمثابة محرك نفاث بالنسبة لمواقعكم و محتواكم.

ما هو البك لينك؟

الباك لينك هو رابط يصل موقعا أو صفحة مع موقع أخر.تعتبر الباك لينك من أهم الأمور للرفع من البيج رانك الخاص بموقعك في جوجل.لكن فالباك لينكات يجب ان تكون ذات جودة عالية لأفضل النتائج و لتخطي المنافسين.
باك لينك

جودة الباك لينك مهمة لان الخبراء يشيرون إلى أن الحصول على 10 باك لينك ذات جودة عالية أفضل من 200 باك لينك منخفضة الجودة . لذا عليك كمدون أن تنتبه لجودة الباك لينك دائما. سيلزمك بعض الوقت لبناء باك لينك تشير إلى موقعك لان الزوار سيكون عليهم الاطلاع عليه ثم أن يقرروا إذا كانوا سيشاركونه على مواقعهم آو إذا كانوا سينشرونه على صفحاتهم الشخصية أم لا.
إذا كنت تخطط لإنشاء باك لينك ذات جودة عالية باستخدام إستراتيجية بعيدة المدى فعليك أن تقتنع بأنه لا توجد طريقة أفضل للنجاح في مسارك من الصبر.في الأسفل تجدون بعض الطرق المهمة لبداية مشواركم في بناء الباك لينك العالية الجودة لتكون دعامة لك في طريقك نحو النجاح.

أنشئ محتوى مفيدا و طويلا بما يكفي

إحدى أفضل و أسهل الطرق لبداية مشوارك هي أن تكتب للناس قبل كل شيء فأنت هنا لتفيد الناس و تقدم لهم محتوى جيدا و غير منقول. المواضيع الطويلة التي تستخدم الصور و الجرافيك بهدف الإفادة و الاغناء هي ما عليك تقديمه. سوف يتوجب عليك إنشاء محتوى يتراوح حجمه بين 500 كلمة على الأقل إلى 1200 كلمة و كذلك يجب عليك أن تبحث عن الجودة و الفائدة فيما تقدمه .

شارك في المنتديات

شخص فعال في المنتديات سيكون محط الأنظار عندما يتعلق الأمر بالمجال الذي يجيده هذا إن كان دائم التواجد و جيدا فيما يقدمه و بالتالي فان زوار المنتديات قد يوفرون باك لينك عالي الجودة لمحتواه.هذه الطريقة من أفضل الطرق التي لا تريد أن تتجاهلها.كما بإمكانك أن توفر لمواقع أخرى باك لينكات إذا أعجبك محتواها في المنتديات و قمت بنشره.

ألف الكتب الالكترونية

الكتاب الالكتروني هو احد أفضل الوسائل للحصول على معلومات مفيدة في مختلف المجالات و كذا لتعلن للعالم عن موهبتك.بإمكانك أن تطلب من أصدقائك مشاركة كتابك من خلال المواقع الالكترونية.كما بإمكانك أن تقدم عملك لموقع مختص في تسويق الكتب الالكترونية لمساعدتك في حملتك.
ليس عليك تأليف كتاب الكتروني كل أسبوع بالتأكيد لكن إذا قمت بتأليف واحد مفيد و الجميع في حاجة إليه قد تتم مشاركته ليوفر لك باك لينك عالية الجودة.

قدم منتجات مجانية

الجميع يحب الأشياء المجانية و هذا ما قد يساعدك في مضاعفة عدد زوار موقعك اذا قمت بالاستفادة من هذه النقطة بشكل جيد.
بإمكانك تقديم كتب الكترونية مجانية أو خدمات مجانية . هذا قد يحتاج إلى بعض الاستثمار لكن النتائج سوف تصدمك سوف يتضاعف زوارك و هذا ما سيجعل الطلب على خدماتك و منتجاتك و محتواك يتضاعف.

الفيديو

يوتيب يعتبر حاليا احد أهم الأدوات التسويقية في العالم و لا أظن أن هذا سيتغير في القادم من الأعوام.إذا كنت تستطيع إنشاء فيديو مفيد و ممتع فسيكون باستطاعتك الحصول على حقيبة باك لينك عالية الجودة.اليوم أصبح من السهل إنشاء فيديو تترجم فيه قدراتك الإبداعية بدون أن تخسر بنسا.
بإمكانك أن تقدم دروسا و حلقات أو أي شيء مفيد بإمكانك أن تقدم فيديو حوله استخدم خيالك لكن بالتأكيد يجب أن يكون حول المجال الذي تنتمي إليه.المفتاح هو تقدم فيديو ممتعا و مفيدا للمتابعين حتى يقوموا بمشاركته.

هناك العديد من الطرق الأخرى و التي سوف أتطرق لها في القادم من المواضيع و إذا أعجبك الموضوع فلا تنسى مشاركته و إذا كان لديك أي استفسار فلا تتردد في طرحه في تعليق .

تجدون ايضا 


هناك تعليق واحد:

  1. سوقنى من اشهر شركات التسويق الالكتروني التى تعتمد على تقنيات للسيو حديثة فى تسويق ورفع معدلات المواقع عبر جوجل
    تابع موقعنا للمزيد من التفاصيل
    https://sites.google.com/site/swaqny123/swaqnny-1

    ردحذف